تريدز: كل ما تريد معرفته عن التطبيق الجديد

تريدز: كل ما تريد معرفته عن التطبيق الجديد

AJICOD

il y a 1 an

713 Les vues

Fermée

أصدرت "ميتا" تطبيق جديد إسمه "ثريدز"، عبارة عن منصة تواصل اجتماعية نصية قد تنافس "تويتر"، ليصبح التطبيق متاح للمستخدمين في أكثر من 100 دولة.

التطبيق، الذي تم إصداره مساء الأربعاء، قبل يوم واحد من إطلاقه المقرر، يتيح للمستخدمين التسجيل مباشرة من حساباتهم على "إنستغرام". وبالتالي عند إطلاقه في جميع أنحاء العالم، يمكن لأكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريًا فتح حساباتهم مباشرة على "ثريدز".

يسمح التطبيق لكتابة المشترك منشور يقتصر على 500 حرف، مع إمكانية إضافة صور ومقاطع فيديو. يمكن للمشاهدين التفاعل عن طريق الإعجاب والتعليق وإعادة النشر، بما في ذلك اقتباس مقطع من المنشور وأيضا يمكن مشاركة المنشور عبر "الستوري" في "إنستغرام".

كيف تقوم بالتسجيل؟ (وهل يمكنك المغادرة؟)

يقوم المستخدمون بالتسجيل من خلال حساباتهم على انستغرام والاحتفاظ بنفس اسم المستخدم وكلمة المرور واسم الحساب، على الرغم من أنه يمكنهم تعديل سيرتهم الذاتية لتكون فريدة من نوعها في الخيوط. يمكن للمستخدمين أيضًا استيراد قائمة الحسابات التي يتابعونها مباشرة من انستغرام، مما يجعل من السهل جدًا النهوض والتشغيل على التطبيق.

لكن ليس من السهل ترك التطبيق. بينما يمكن للمستخدمين إلغاء تنشيط ملفاتهم الشخصية مؤقتًا عبر قسم الإعدادات في التطبيق، تقول الشركة في سياسة الخصوصية الخاصة بها أنه "لا يمكن حذف ملف تعريف المواضيع الخاص بك إلا عن طريق حذف حساب انستغرام. أثار بعض المستخدمين أيضًا مخاوف بشأن كمية البيانات التي يمكن لـ تريدز، مثل انستغرام، جمعها حول المستخدمين، بما في ذلك الموقع وجهات الاتصال وسجل البحث وسجل التصفح ومعلومات الاتصال والمزيد، وفقًا لمتجر تطبيقات Apple.

أين الخيوط المتاحة؟

تتوفر المواضيع في 100 دولة وأكثر من 30 لغة عبر iOS وAndroid من Apple، وفقًا للشركة.